رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

20 ألف متفرج فى مباراة القمة الإثنين المقبل فى الدورى

القمة
القمة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم حضور 20 ألف متفرج مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري، وجاء قرار اتحاد الكرة بحضور 10 آلاف متفرج لكل نادٍ من الناديين في تلك المواجهة.

وشهدت الساعات الماضية جلسة بين مسئولي الناديين مع اتحاد الكرة المصري للتنسيق لمباراة القمة، وتم الاتفاق على حضور 20 ألف متفرج في المباراة للدرجة الثالثة لكلا الناديين.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدون من مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، مجموعة الفقرات التدريبية، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدت هذه المجموعة فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية قوية في بداية المران، تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق، وتم التركيز على رفع الحمل البدني للاعبين.

و خاضت هذه المجموعة فقرة خططية خاصة تحت قيادة جوزيه جوميز، المدير الفني، وأعضاء الجهاز المعاون، تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة لعب الفريق.

وخاض لاعبو الفريق، البدلاء والمستبعدون من مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة، تقسيمة قوية في نهاية المران شهدت تطبيق الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ملعب النادي، تصعيد بعض العناصر- الشباب- من قطاع الناشئين للمشاركة بالمران، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات مشاركة محيي جمعة وأحمد رفاعي لاعبي فريق "2003"، بالإضافة إلى محمد إبراهيم لاعب "2005"، ومحمود الشناوي حارس المرمى "2004"، بجانب محمد السيد لاعب الوسط "2006" الذي يتواجد بشكل دائم مع الفريق الأول.