رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يبحث تمويل عقد على معلول الجديد مع الأهلى

علي معلول
علي معلول

استقرت لجنة التخطيط؛ برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول، من أجل الترتيب لمباراته القادمة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأيضا حسم العديد من الملفات المختلفة، سواء المراكز التي يحتاج إليها لتدعيم صفوفه أو الراحلون في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدر عن أن الجلسة سوف تشهد مناقشة مصير التونسي على معلول الظهير الأيسر بعد حالة الشد والجذب بين وكيل اللاعب وأمير توفيق مدير التعاقدات؛ بسبب رفضه الحصول على راتبه بالعملة المصرية، وأيضًا تخفيضه من مليون دولار إلى 800 ألف دولار في الموسم.

وأضاف المصدر أن كولر أكد رغبته الفنية في استمرار اللاعب مع الفريق وبقائه لمدة موسم آخر؛ رغم استعادة محمد شكري لاعب سيراميكا وقطع إعارة محمد أشرف المعار لصفوف زد إف سي.

وأشار المصدر إلى أن هناك محاولات من قبل إدارة الكرة بالبحث عن توفير قيمة عقد علي معلول في الفترة المقبلة، سواء من رجال أعمال محبين للأهلي، خاصة أن اللاعب قد يصل عقده إلي 48 مليون جنيه في الموسم لو تم تجديد عقده بمليون دولار حسب شروطه للبقاء داخل صفوف القلعه الحمراء.

الدوري الممتاز| الأهلي يتعادل مع إنبي 2-2

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد تعادل مع إنبي 2/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز. 

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إنبي، إن اللاعبين لم يتفاعلوا مع المباراة سريعًا في الشوط الأول، ودخلنا إلى أجواء المباراة متأخرين، نتيجة للإرهاق الذي يعاني منه الفريق بسبب ضغط المباريات واللعب كل يومين، ورغم ذلك نجح الفريق في تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

وأتم: لا يوجد حديث عن صفقات جديدة، والآن تركيزي منصب على العناصر الموجودة حاليا وتقديم أفضل ما لديهم. أي أخطاء دفاعية  تمثل الفريق بالكامل ولا يتحملها لاعب بمفرده، لأن كرة القدم لعبة جماعية والجميع يتحمل فيها المسئولية.

واختتم حديثه: لا يوجد ترتيب للمهاجمين والثلاثي الهجومي للفريق شارك اليوم، ومحمود كهربا قدم مباراة مميزة، والجاهز والأفضل هو الذي سيشارك.