رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تدخل جراحى".. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لحسين الشحات ومدة غيابه

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف محمد طه، مراسل قناة أون تايم سبورتس"، عن آخر تطورات الحالة الصحية لحسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد إصابته في مباراة سيمبا التنزاني.

وقال محمد طه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن حسين الشحات عمل بعض الفحوصات والأشعة من أجل الاطمئنان علي الحالة الصحية بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة سيمبا التنزاني، مشيرا إلي أنه كان هناك دوخة بسيطة.

وتابع: حسين الشحات استمر تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة للاطمئنان عليه، موضحا أن هناك شرخين في الوجه، شرخ بجوار العين، وشرخ آخر أسفل العين في الجهة اليمني.

وأكمل: هناك تدخل جراحي بسيط لحسين الشحات سيخضع له صباح اليوم، لمعالجة الشرخ الموجود في الوجه.

وواصل: الجهاز الطبي لنادي الأهلي بالكامل يتابع حالة حسين الشحات باستمرار، مشيرا إلي أن مده الغياب ممكن تصل إلي شهر بعد العملية وفترة النقاهة.

وأشار إلي أن عددا من لاعبي الأهلي حرصوا علي التواجد بجوار حسين الشحات من أجل الاطمئنان عليه، علي رأسهم محمد مجدي أفشة ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد وخالد عبدالفتاح ومحمود كهربا، وإمام عاشور الذي فضل أن يكون بجوار اللاعب أكبر وقت ممكن.

واختتم: حسين الشحات سيرتدي واقي الوجه، بعد عودته للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات.

إصابة حسين الشحات

تعرض حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لركة القدم بنادي الأهلي، خلال مباراة فريقه أمم سيمبا التنزاني، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت إصابة حسين الشحات علي مستوي الوجه، بعد ارتطام عنيف من لاعب سيمبا التنزاني داخل منطقة الجزاء، ليتدخل الجهاز الطبي من أجل علاجه، وفضل عدم استمراره في الدقيقة المتبقية بسبب عدم توازنه.

وتم نقل حسين الشحات للمستشفي من أجل الاطمئنان عليه وعمل أشعة، التي أثبتت إصابة اللاعب بشرخ في عظمة الوجه ناحية اليمين ونزيف أسفل العين، ويغيب عن الملاعب فترة لن تقل عن أسبوعين، بشكل مبدئي وسيرتدي قناعًا للوجه لحين تحسن حالته.