رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إمام عاشور: انضمامى للأهلي أفضل فصول حياتى.. ولن أعود للزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث إمام عاشور، جناح الأهلي الحالي والزمالك السابق، عن كواليس انتقاله للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وقال "عاشور"، في تصريحات تليفزيوينة عبر قناة الحياة: عندما تلقيت اتصالًا هاتفيًا من أمير توفيق بشأن الانضمام للأهلي وافقت على الفور، ولم أتردد لحظة واحدة.

وأضاف: "انتقالي لنادي الأهلي أفضل فصل في حياتي، الفصل الذي أتمنى أنساه هو احترافي في ميتلاند لم تمر معي الدنيا بصورة جيدة، ولا أحد يعرف ما مرررت به سوى القريبين مني".

وأكمل توفيق:" إن شاء الله نحقق مع الأهلي دوري أبطال إفريقيا ونخوض كأس العالم للأندية، الطبيب النفسي أساسي في حياة أي بني آدم".

وأشار نجم الأهلي إلى أن الطبيب النفسي تحدث معه كثيرًا عندما انضمامه لنادي للأهلي، خلال الفترة الماضية، قائلا: "لازم تمسك أعصابك وردود أفعالك".

وعن أسباب عدم عودته للزمالك، أوضح عاشور: "تحدثت مع مسئولي الزمالك للعودة من جديد، لكنهم تجاهلوا اتصالاتي، وعندما حاولوا التحدث من جديد كنت أتممت اتفاقي مع الأهلي". 

وأردف: "عائلتي أصبحت أهلاوية من أجلي واللي اشتراني اشتريته، لذلك ستكون هناك صعوبة كبيرة في عودتي للزمالك مجددًا، لأنني في مكان جمهور الأهلي كله بيحبني والله يعلم حبي له".

وزاد عاشور: "كنت أشاهد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر الأخيرة بالكونفيدرالية، لكنني تركتها في الدقيقة 15 وذهبت للدكتور".

وكان إمام عاشور قد انضم للأهلي الصيف الماضي قادمًا من تجرية احترافية قصيرة بنادي ميتلاند الدنماركي، وذلك لمدة 5 مواسم مقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا (2023 /2024)

تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، المالك الرسمي والحصري لكل منافسات الأميرة السمراء، داخل منطقة الشرق الأوسط.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب، قد انتهت لصالح المارد الأحمر بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا. 

ومن المقرر أن يصعد الفائز في مجموع المباراتين إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في انتظار الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

كانت مباراة الذهاب بين بطل الكونغو وأنجولا، التي أقيمت الأسبوع الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.