رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: " ولاد الحلال " سخنوا حسام حسن على محمد صلاح خلال السنوات الماضية

صلاح
صلاح

قال ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن هناك بعض الأشخاص أخبروا حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة، هو من يقف وراء تأخر توليه مهمة مدرب المنتخب طوال السنوات الماضية، مضيفا أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة. 

‏أضاف السيد في تصريحات إذاعية: "تصريحات مسئولي اتحاد الكرة المصري سبب الأزمة الأخيرة بين حسام حسن ومحمد صلاح  والإعلام تلقى الخبر فقط". 

‏تابع: "محمد صلاح بقاله 9 سنوات مستمر باللعب بصفة مستمرة في جميع البطولات من دوري إنجليزي والبطولات الأوروبية وحين يتعرض للإصابة لا بد أن يتعافى بشكل تدريجي وهذا الأمر صحيح"، مستطردا: "تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر مفاجأة للجميع، حيث كان الأقرب تولي مدير فني أجنبي قبل تنصيب حسام حسن بـ24 ساعة فقط". 

‏‎اختتم ضياء السيد حديثة قائلا: "محمد صلاح اسم كبير في عالم كرة القدم ولا يهمه من يتولى تدريب منتخب مصر، ولن يتدخل في هذه الأمور والاختيارات من قبل الجهاز الفني للاعبين".

ماذا يفعل محمد صلاح أمام شيفيلد يونايتد؟

 

وبهذا الصدد، نستعرض كل ما قدمه محمد صلاح أمام شيفيلد يونايتد وما ينتظره، وذلك على النحو التالي:

- ستكون مباراة الغد هي السادسة التي يخوضها محمد صلاح أمام شيفيلد يونايتد.

- خاض محمد صلاح خمس مباريات من قبل أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، وجميعها بقميص ليفربول.

- نجح محمد صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق خمسة انتصارات في المباريات.

- وخلال هذه المباريات، سجل محمد صلاح هدفًا واحدًا فقط، في موسم 2019/ 2020.

 

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام شيفيلد يونايتد؟

 

1- يسعى محمد صلاح لمواصلة تسجيل الأهداف لمحاولة خطف المركز التاسع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي تاريخيًا، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 155 هدفًا، وتفصله 7 أهداف عن جيرمان ديفوه صاحب المركز التاسع برصيد 162 هدفًا.

2- كذلك يسعى محمد صلاح لمواصلة تسجيل الأهداف، في محاولة لخطف صدارة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث يفصله هدفان فقط.

ويتواجد محمد صلاح حاليًا في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، خلف النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، المتصدر برصيد 18 هدفًا.

3- يفصل محمد صلاح صناعته لهدفين ليصل إلى 71 هدفًا صنعها في الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الـ15 بالأفضل عبر تاريخ المسابقة.