رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: اجتماع عاجل لإدارة أبها مع موسيمانى لبحث تبعات «زلزال» النصر

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي أبها السعودي، ستعقد اجتماعا طارئا مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في أعقاب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام النصر، في إطار منافسات الدوري السعودي.

وكان النصر قد حقق فوزا كاسحا على مضيفه أبها بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة «الرياضية» نقلا عن مصادر خاصة، أن أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، سيعقد اجتماعًا عاجلًا، الأربعاء، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بحضور الجهازين الفني والإداري.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الجنوبي ستناقش المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إضافة إلى اللاعبين عن الأسباب الحقيقية وراء الخسارة الكبيرة أمام النصر بنتيجة 0ـ8.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة أبها ستعمل على وضع خطة جديدة من أجل إخراج الفريق من دائرة الخطر والابتعاد عن شبح الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

يذكر أن فريق أبها يحتل حاليا المركز السابع عشر في جدول دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة، جمعها من 6 انتصارات، 4 تعادلات، و16 خسارة.

ويستعد أبها لمواجهة ضيفه الفتح، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.