رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يصطدم بزد إف سى فى صراع دخول المربع الذهبى بدورى نايل

فريق زد إف سى
فريق زد إف سى

يستضيف سيراميكا كليوباترا فريق زد إف سي في العاشرة مساء اليوم بملعب المقاولون العرب في الأسبوع السابع عشر لمسابقة دوري نايل.

ويحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المركز الثامن برصيد 21 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع المصري والزمالك من الأسبوعين العاشر والحادي عشر وحقق سيراميكا كليوباترا ستة انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر خمس مباريات وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا وجمع سبع نقاط من آخر أربع مباريات بالتعادل مع الجونة ثم الفوز على بلدية المحلة والمقاولون والهزيمة أمام سموحة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 24.

وحرص أيمن الرمادي على مشاهدة المباريات الأخيرة لفريق زد إف سي وقام بشرح مواطن القوة والضعف في صفوفه للاعبيه وطالبهم بتحقيق الفوز لتأكيد نوايا الفريق في المنافسة بقوة على دخول المربع الذهبي.

في المقابل يتواجد فريق زد إف سي بقيادة مجدي عبدالعاطي المركز الخامس برصيد 23 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن وحقق زد إف سي خمسة انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر مباراتين وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات وجمع منها أربع نقاط فقط بالتعادل مع بيراميدز والبنك الأهلي ومودرن فيوتشر والمصري والهزيمة أمام إنبي ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 26.

وطالب مجدي عبدالعاطي لاعبيه بإبقاف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات حتى يحافظ الفريق على مكانه بين الكبار في جدول دوري نايل والتأكيد على أن الفريق رغم أنه يخوض موسمه الأول مع الكبارا لكنه قادر على المنافسة بقوة.

يدير المباراة مصطفى الشهدي ويساعده  شريف عبدالله ومحمد فاروق ومعهم حماده القلاوي حكما رابعا وحساب عزب حكم فيديو ومحمد الغازي مساعد حكم فيديو.