رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"براءة".. سيف زاهر يكشف مفاجأة فى أزمة منشطات رمضان صبحى

سيف زاهر
سيف زاهر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن آخر تطورات أزمة المنشطات الخاصة برمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه ظهر اليوم كواليس جديدة تؤكد أن رمضان صبحي براءة، حالة اللاعب من أولها لآخرها مش سليمة، أنا رجعت مصادر كثيرة في هذه الحالة، ومنها مصادر تخص رمضان، الحالة مش سليمة والإجراءات غريبة ومريبة.

وتابع: تم أخذ عينتين من رمضان صبحي، العينة الأولي تم تقسيمها علي اتنين، والعينة الثانية بعد 40 دقيقة، المسئولون المختصون أكدوا أن تلك الحالة لم تحدث من قبل.

وأوضح أن العينة الثانية موجودة في المعمل، ولو تم فتح العينة ممكن تطلع النتيجة غير الأولي، الموضوع هيطول جدا وبه أطراف كثيرة.

واختتم: المسئولية ليست علي رمضان صبحي بمفرده، بل مسئولية ناس كتيرة جدا، أرجو أن نقفل الحديث عن هذا الملف حتي تتضح الأمور.

 

المنشطات

وكان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، قال في تصريحات إذاعية، إنه ثبتت إيجابية عينة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الخاصة بفحص المنشطات.

وتابع: منظمة المنشطات أرسلت للاتحاد المصري خطابا رسميا بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وأكمل: أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم علي القرار خلال 10 أيام.

وأوضح أنه سيتم أخذ عينة أخري من رمضان صبحي، قبل أخذ قرار ضده، ومن الممكن أنه أخذ دواء معينا وهو لا يعرف.

رحيل رمضان صبحي من الأهلى لبيراميدز

وكان نادي الأهلي في 12 أغسطس 2020 أعلن عن رحيل رمضان صبحي إلي صفوف نادي بيراميدز، وأصدر المارد الأحمر بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي قائلا: رمضان صبحي أبلغنا برغبته في الانتقال إلي صفوف نادي بيراميدز.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي: نادي الأهلي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضا أوروبيا يحقق طموحاته.