رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يتحدى أرسنال فى قمة الدورى الإنجليزى

مانشستر سيتى وأرسنال
مانشستر سيتى وأرسنال

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

مانشستر سيتي يتحدى أرسنال في الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي مع ليفربول بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، قبل أن يتغلّب على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

ويدخل فريق أرسنال هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على برينتفورد بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم حقق فوزًا ثمينًا على بورتو البرتغالي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، عقب التعادل بنتيجة 1-1 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

ترتيب مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، خلف أرسنال وليفربول أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 64 نقطة على التوالي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الإمارات"، قد انتهت بفوز أرسنال بهدف نظيف.