رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يستضيف برايتون فى الدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره برايتون، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

ليفربول يستضيف برايتون في الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2023-2024، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويأمل نجمنا المصري محمد صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعد عودة منافسات الدوريات الأوروبية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، خلال شهر أكتوبر الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، خلف أرسنال صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

بينما يتواجد برايتون في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة.