رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفع حالة الطوارئ لمواجهة فيوتشر.. وبيراميدز يفاوض محمود علاء وصبحى

الزمالك
الزمالك

رفع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، الطوارئ داخل الفريق لملاقاة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي للكونفيدرالية الإفريقية في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين، وكان هناك مقترح بإقامة معسكر مبكر للفريق قبل المباراة لزيادة تركيز اللاعبين وتركوا حرية القرار للمدير الفني لحسم الأمر، وطلب جوميز طوال الأيام الماضية غلق التدريبات ومنع دخول أي شخص بعيد عن الفريق للحفاظ على السرية كما رفض تصوير ودية الزمالك الأخيرة أمام زد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وأقيمت على ستاد بتروسبورت.

وفضل مسئولو الزمالك الابتعاد عن الفريق تماما والحفاظ على حالة التركيز بين المدرب واللاعبين في الوقت الحالي لعدم وجود ضغط مضاعف على اللاعبين في مباراة مودرن فيوتشر.

بيراميدز يفاوض علاء وصبحى للتعاقد معهما فى الصيف

ومن ناحية أخرى، دخل مسئولو نادي بيراميدز في المفاوضات مع الثنائي محمود علاء ومحمد صبحي، لاعبي فريق الزمالك، للتعاقد معهما بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقدا الثنائي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق لهما التوقيع لأي فريق بداية من الموسم المقبل.

ولم يدخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مع أي مع الثنائي حتى الآن وهو ما دفع إدارة بيراميدز للدخول بقوة في التفاوض معهما ومحاولة التوصل لاتفاق والحصول على توقيعهما في الفترة الحالية.

وينتهي عقود عدد من لاعبي الزمالك بنهاية الموسم الجاري وهم أوباما ومحمود علاء وروقة ومحمد صبحي ومحمد عواد وتم التجديد بشكل رسمي للثنائي أحمد فتوح ومحمود عبدالرازق شيكابالا في وقت سابق ولم تتضح الرؤية حتى الآن بشأن باقي لاعبي الفريق وسط تركيز الإدارة بشكل كامل على ملف الكونفيدرالية الإفريقية.