رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يتفقد نادى الإعلاميين بأكتوبر

وزير الشباب
وزير الشباب

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  مساء اليوم، نادي الإعلاميين الرياضي بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك في إطار متابعته الدورية أعمال التطوير والإنشاءات الجارية للمنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات.

ورافق الوزير خلال الجولة، الدكتور أحمد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ومجلس ادارة النادي برئاسة المحاسب طارق شرباصي.

وخلال جولته التفقدية، افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المنطقة الجديد بالنادي، وتفقد تدريب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، وتفقد كل منشآت النادي.

وأكد وزير الشباب والرياضة أهمية دور الإعلاميين في نشر الوعي والثقافة الرياضية بين الشباب، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى إلى تعزيز التعاون مع الإعلاميين في مختلف المجالات.

أشاد "صبحي" بمستوى الخدمات المقدمة في النادي، مؤكدًا أهمية دور الأندية في تنمية المجتمع وتوفير بيئة آمنة وملائمة للشباب لممارسة الأنشطة المختلفة، مشددًا على ضرورة توفير كل سبل الدعم للأندية لتمكينها من أداء دورها على أكمل وجه.

والتقى الدكتور أشرف صبحي خلال الجولة أعضاء مجلس إدارة النادي وعددا من أعضاء الجمعية العمومية، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

وفي ختام الجولة، أعرب الوزير عن شكره وتقديره لإدارة النادي على جهودها في خدمة الشباب، مؤكدًا على حرص الوزارة على دعم النادي وتطويره.

وشارك الدكتور أشرف صبحي ذوي الهمم داخل 68 مركزًا للتخاطب في إفطار جماعي، وذلك في إطار فعاليات "يوم زايد الإنساني"، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال مكتب قادرون باختلاف التابع للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم،  بمشاركة 12 ألفا من ذوي الهمم عبر الفيديو كونفرانس، بمركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد.

قال وزير الشباب والرياضة إن يوم زايد الإنساني هو يوم لخدمة الإنسانية وتعزيز القيم النبيلة التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ونستذكر في هذا اليوم مآثر الشيخ زايد وإنسانيته التي شملت جميع أنحاء العالم.