رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم 26 مارس 2024 والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

 

مواعيد مباريات اليوم 26 مارس 2024، والقنوات الناقلة،  هو ما تبحث عنه جماهير كرة القدم بمختلف ميولها، وتأتى مباراة مصر وكرواتيا فى بطولة عاصمة مصر، على رأس المباريات التى تبحث عنها الجماهير.

 

مواعيد مباريات اليوم 26 مارس 2024

زيمبابوى & كينيا الساعة الخامسة مساءً

الدنمارك & جزر فاروه الساعة 9.15 مساءً

السنغال & بنين الساعة 9.30 مساءً

ساحل العاج & أوروجواى الساعة 9.30 مساءً

انجلترا & بلجيكا الساعة 9.45 مساءً

المانيا & هولندا الساعة 9.45 مساءً

فرنسا & تشيلى الساعة 10 مساءً

إسبانيا 7 البرازيل الساعة 10.30 مساءً

موعد مباريات بطولة عاصمة مصر والقنوات الناقلة

يلتقى فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء 26-3-2024، منتخبا مصر وكرواتيا على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، فى المباراة النهائية للبطولة الأولى.

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المباراة على الهواء مباشرا، عبر قناة أون تايم سبورتس إتش دى 1، ويصاحب المباراة استديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم التحليل المصرى.

فيما يلتقى منتخبا تونس ونيوزيلاندا فى تمام العاشرة من مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى فى مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة عاصمة مصر.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس إتش دى 2 المباراة على الهواء مباشرة.

موعد مباراة الأهلى القادمة ضد سيمبا التنزانى 

يحل الأهلى ضيفا على فريق سيمبا التنزانى فى تمام التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم 29- 3-2024، فى مباراة الذهاب بريع نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب  بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى لدار السلام فى ساعة مبكرة من صباح غدا الأربعاء، على أن يؤدى المارد الأحمر تدريبه الأساسى على ملعب المباراة مساء غد الأربعاء.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر فى الكونفيدرالية

يستضيف فريق فيوتشر نظيره الزمالك يوم الأحد القادم 31-3-2024، فى تمام التاسعة مساء على استاد السلام فى مباراة الذهاب بدور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، على أن يحتض استاد القاهرة مباراة العودة يوم 7 أبريل القادم.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الذهاب على استاد السلام، و30 ألف مشجع لمباراة العودة على استاد القاهرة.