رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوزيه جوميز يصدم إدارة الزمالك بشأن التجديد لثنائى الفريق

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال الإعلامي محمد شبانة، إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لنادي الزمالك، يعيد ترتيب المهاجمين، مشيرا إلى أن البرتغالى من المدربين العنيدة في قراراته.

وأضاف محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "إي تي سي"، جوزيه جوميز، غير مقتنع تماما بسيف الدين الجزيري، بسبب تذبذب مستواه الفنى خلال الفترة الماضية، موضحا أن البرتغالي قام بترتيب مهاجمي الزمالك كالتالي: الأول ناصر منسي والثاني سامسون والثالث سيف الدين الجزيري.

وتابع: من المتوقع أن يرحل سامسون وسيف الدين الجزيري، بعد نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن البرتغالي غير مقتنع تماما بأي لاعب في قطاع الناشئين.

وأشار إلى أنه عندما قام عبد الواحد السيد مدير الكرة بسؤال جوميز عن التجديد مع محمد صبحي ومحمد عواد حراس المرمي، قال: مش فارق معايا التجديد مع أي حارس من الاثنين، وأن البرتغالي في رأيه أن الحراس مستواهم عادي وأقل، موضحا أن مجلس الإدارة صدم من رد فعل المدير الفنى.

وأوضح أن مجلس إدارة الزمالك بدأ في البحث عن حارس مرمى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واختتم: من الممكن يقوم مجلس إدارة الزمالك، التجديد مع حارس مرمي واحد، ليكون بديلا للحارس الذي سيتم التعاقد معه أو عدم التجديد للاثنين.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023/ 2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك لفريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبو سليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقى الزمالك مع مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.