رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا: مستعد اللعب فى الأهلى ببلاش.. وبيراميدز عرض عليا فوق الـ30 مليون جنيه

كهربا
كهربا

قال محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الأهلي، كنت أقل لاعب ياخد فلوس في نادي الزمالك، 2 مليون جنيه في الموسم، وكنت بساعد الفريق بشكل كبير ولم أقصر، وبعمل كل حاجة في الملعب.

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، وقتها كان هناك لاعبين بياخدوا أرقام مالية كبيرة للغاية، ونادي الزمالك أخد فلوس كتير من احترافي في السعودية ولم أتحدث مع أحد.

وتابع: بعد ذلك عرضوا عليا 12 مليون جنيه، وده مقابل قليل وقتها، وطلبت الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم، وكان عقدي ينتهي في 30 يونيو، وكان متبقي 4 مباريات في الدوري وكنت واخد قرار إني هحترف.

وأكمل: عملت كل حاجة للزمالك، وكنت أنوي الاحتراف وعدم الانضمام للأهلي، لكن في الأبيض يعلمون إني أهلاوي وكانوا ينادوني في الزمالك يا أهلاوي لكن كنت مُخلصا للأبيض.

 وواصل: مضيت 4 سنين في الزمالك موسم 2016، بعدها طلعت إعارة سنة لنادي أهلي جدة السعودي، والأبيض طلب مني التجديد لمدة موسم على بياض، ومضيت من حبي في الناس.

وأردف: في 2017 كتبوا العقد، وفى 2018 وثقوه، وده عقد 2016، والطبيعي أنه وقتها يقول أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني كلمة حق، لكن ذلك لم يحدث ووثقوه، كان المفروض يعترفوا ببطلانه ويقفوا بجواري.

وأشار إلى أن الأهلي ليس طرفا في أزمته مع الزمالك، ولولا إنه بيلعب في القلعة الحمراء مكنش هيكمل في الكورة، موضحا أنه كان واخد قرار إنه هيبطل كورة.

واستطرد: فكرت كثيرا مع نفسي وأهلي والخطيب ساعدوني كتير، ووقفوا معايا كتير وخرجوني من الحالة النفسية وقربت من ربنا جدا وفكرت بطرق مختلفة.

واستكمل: الأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة ومستعد ألعب في الأهلي ببلاش، أنا مجنون بالنادي وجماهيره.

وأشار إلى أن هناك ناس في بيراميدز تحدثوا معه من أجل الانضمام عند قدومه إلى مصر، وكانوا مستعدين لدفع مبلغ كبير.

واختتم: ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وعمرو بسيوني طلباا الجلوس معي، وعرضاا عليا فوق الـ30 مليون جنيه في السنة.