رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا: أنا "نمبر وان" فى مصر كلها وكنت أتوقع الانضمام لمعسكر المنتخب

كهربا
كهربا

علق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي الأهلي، على تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بأنه المهاجم رقم 3 بعد وسام أبو علي وأنتوني موديست.

وقال محمود عبدالمنعم كهربا، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، فى الأهلي: لا يوجد لاعب رقم واحد واثنين وثلاثة، أي لاعب يشارك كلنا ندعمه، لم أحزن بسبب تصريح كولر عندما قال إنني رقم 3، على العكس هذا جعلني أتدرب جيدًا، هو يحبني جدًا وبالنسبة لي هو القائد وكلنا تحت أمره، مضيفا: أنا من داخل نفسي رقم واحد في مصر كلها.

وعن أزمته في الأهلي بسبب فرح شقيقته، قال: أنا عمري ما أترك الأهلي أبدا، الجمهور والنادي يعرفون كم أحبهم، لكن هذه أختي الوحيدة.

وأكمل: أختي فعلت كل شىء في الدنيا من أجلي، أنا أجلت الفرح 4 أشهر بسبب مباريات هامة مع النادي، ووقت الفرح لم أكن أعلم توقيت المباراة.

وتابع: أنا في الأهلي أفضل مما كنت في الزمالك، لأن داخل القلعة الحمراء أسجل أهدافا وأحصد بطولات، فى الزمالك أسجل وأصنع ولا نحصل على بطولات كثيرة.

وواصل: تحدثت مع زملائي في الفريق، وقالوا إنهم سيساعدونني، وكانوا يتمنون أن يحضروا الفرح، وكنت أريد أن أؤجله، وهذه أختي الوحيدة ولم أكن أريد أن أكسر بخاطرها وتحدثت مع كولر.

وأشار إلى أن كولر لم يكن موافقا في البداية، وفي اليوم التالي تحدثت معه مرة أخرى فقال لي حسنًا عندما تعود أمامك مجهود مضاعف في التدريبات لكي تعود للفريق.

وعن منتخب مصر، قال: علاقتي بـ التوأم حسام وإبراهيم حسن جيدة، وكنت أتوقع أن أنضم لمنتخب مصر، اتخضيت عندما لم أجد اسمي، لكن كنت سعيدا لزملائي وأنا من أبلغتهم في أوضة اللبس.