رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم صلاح: جمهور الزمالك لن يسامح اللاعبين فى حال فشل التتويج بالكونفيدرالية

إبراهيم صلاح
إبراهيم صلاح

أكد إبراهيم صلاح، نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض مرشح بقوة للتتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وقال إبراهيم صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مينا ماهر، عبر برنامج "زملكاوى"، المذاع على قناة "الزمالك"، إن جماهير الزمالك لن تسامح اللاعبين أو الجهاز الفني أو مجلس الإدارة، في حال الفشل في التتويج بالكونفيدرالية.

وتابع: فترة التوقف الدولي أتت في وقتها، فريق الزمالك لم يسر بشكل جيد خلال الفترة الماضية، خسرنا نهائي كأس مصر أمام الأهلي، والخسارة أمام الجونة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن المباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفيدرالية ستكون صعبة ومصيرية.

وأكمل: جمهور الزمالك لن يسامح أحدا في حال خسارة الكونفيدرالية، موضحا أن الأبيض هو المرشح الأقوى للتتويج باللقب.

واختتم: مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، ستكون صعبة جدا لأنها مع ناد مصري ولاعبين يعرفون إمكانيات بعضهم، لكن لدينا ثقة كبيرة في لاعبي القلعة البيضاء.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك لفريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل على استاد القاهرة الدولى.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبو سليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقى الزمالك مع مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.