رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطلب تقريرًا عن إصابات لاعبى الأهلى وانتهاء أزمة المران فى تنزانيا

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

تسببت إصابة إمام عاشور لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي فى صدمة شديدة لدى الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر المدير الفني الذى تلقي الخبر بمجرد وصوله مطار القاهرة، حيث كان عائدًا من بلاده بعد قضاء إجازة خاصة لمدة أسبوع.

 وعقد مارسيل كولر مع خالد بيبو مدير الكرة جلسة في حضور الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي ليطمئن على اللاعب وفترة غيابه عن المشاركات مع الفريق.

وكشف مصدر عن أن كولر استفسر عن سر الإصابات العضلية الطويلة، حيث أكد أن الفريق يعاني من الإصابات الطويلة فى الموسم الحالي، حيث فقد خالد عبدالفتاح ورضا سليم وإمام عاشور ومحمد الشناوى لفترات طويلة بسبب إصابة الكتف كما تغيب أحمد عبدالقادر ومحمود متولى لفترة بسبب الإصابات العضلية ونفس الأمر ينطبق حاليا مع ياسر إبراهيم.

وأضاف المصدر أن المدير الفني طلب تقرير شامل عن حالة كل لاعب وأسباب تلك الإصابات للوقوف على طريقة علاجها.

وأكد الجهاز الطبى للأهلى أن الثلاثى محمد الشناوى وأليو ديانج وياسر ابراهيم خارج الحسابات الفنية فى مواجهة سيمبا، ويمكن للأخير اللحاق بمواجهة الإياب التى ستقام 5 أبريل المقبل.

 من جانبه نجح خالد بيبو مدير الكرة فى إنهاء أزمة المران الأخير قبل مواجهة سيمبا، حيث أتم الاتفاق على أن يتدرب الأهلى على الملعب الذى ستقام عليه المباراة يوم الخميس 28 مارس وفى نفس توقيتها بينما يسبقه مران صن داونز الذى سيواجه يانج أفريكانز يوم السبت 30 مارس على نفس الاستاد.