رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يحدد بديل السعيد أمام فيوتشر بالكونفيدرالية وحمدى على رأس الصفقات الصيفية

عبدالله السعيد وشيكابالا
عبدالله السعيد وشيكابالا

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على بديل عبدالله السعيد في مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها نهاية الشهر الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفيدرالية الإفريقية، بسبب غياب السعيد عن تلك المواجهة لعدم قيده في القائمة الإفريقية للزمالك من الأساس.

وحرص جوميز على وضع تدريبات خاصة لأحمد حمدي، لاعب الفريق، في الأيام الماضية، وتجهيزه بالشكل الأمثل، حيث يعتبر على رأس أولوياته ليحل محل السعيد، خاصة أنه شارك في مباراة الجونة الأخيرة ببطولة الدوري في التشكيل الأساسي، وقدم مستوى مميزًا ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير، وهو ما دفع جوميز لاتخاذ قرار بالاعتماد عليه في التشكيل الأساسي خلال مباراة مودرن فيوتشر، خاصة أنه من العناصر الواعدة ويضع عليه مسئولو الزمالك آمالًا كبيرة.

ويغيب عن صفوف الزمالك في مباراة مودرن فيوتشر كل من ناصر ماهر وعبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية لمشاركتهم مع بيراميدز بداية الموسم في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يبحث التعاقد مع محمد حمدى فى الصيف

فيما كشف مصدر داخل إدارة الزمالك عن اللاعب المرشح لتعزيز صفوف الفريق في مركز الظهير الأيسر، خلال الفترة المقبلة، حيث تسعى الإدارة لتدعيم هذا المركز بلاعب مميز.

وركزت الإدارة في البداية على ضم محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا، ولكن تأكد عودته للأهلي أدى إلى تغيير اهتمام النادي.

وأكد المصدر أن الزمالك يضع حاليًا تركيزه على ضم محمد حمدي، لاعب فريق إنبي، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.