رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بحضور محمد الننى.. مجلس المصرى ينظم حفل سحور جماعيًا للاعبى الفريق

سحور فريق المصرى
سحور فريق المصرى

نظم مجلس إدارة نادي المصري حفل سحور جماعيا للاعبي الفريق الأول للكرة والجهاز الفني وذلك بأحد فنادق التجمع الخامس بحضور اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وكامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل، ومحمد الننى، لاعب وسط أرسنال الانجليزى، بناء على دعوته من قبل كامل أبوعلى.

 

ومن جهته أكد اللواء عادل الغضبان أنه حرص على حضور هذا الحفل من منطلق رغبته الأكيدة في توجيه الشكر للاعبي الفريق والجهاز الفني على مجهوداتهم الكبيرة في الفترة الأخيرة والعروض الطيبة التي قدموها التي نالت إشادة الجميع خاصة بعد نجاح الفريق في تصدر جدول دوري نايل. 

مشيدا بمجهودات مجلس إدارة النادي برئاسة  كامل أبوعلي في سبيل تلبية كل متطلبات الفريق بالشكل الذي يوفر الاستقرار الفني والإداري.

ووجه كامل أبوعلي، رئيس المصري، الشكر للواء عادل الغضبان على تلبية الدعوة، معربا عن سعادته بتشريفه هذا الحفل الذي يؤكد على دعمه الكامل للقلعة الخضراء.

ومن جانبه أعرب علي ماهر، المدير الفني للفريق، عن سعادته التامة بتنظيم مجلس إدارة النادي هذا الحفل بحضور اللواء عادل الغضبان، مؤكدًا أن دعم الجميع داخل بورسعيد فريق المصري يدفع الجميع لبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق طموحات جماهير بورسعيد بالمنافسة على كل البطولات التي يشارك بها الفريق.

ويواصل فريق المصري تدريباته على استاد الكلية الحربية استعدادا لمباراته أمام الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في الأول من أبريل المقبل.