رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى ينقل معسكره إلى العاصمة الإدارية.. ومؤتمر صحفى مساء اليوم

حسام حسن
حسام حسن

فضل حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم،  نقل معسكر الفراعنة بالكامل إلى العاصمة الإدارية، من أجل الإقامة فى الفندق الملحق باستاد مصر فى العاصمة الادارية الجديدة الذى سيستضيف مباريات البطولة الودية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من ٢٢ مارس وحتى ٢٦ من الشهر نفسه.

وجاءت رغبة حسام حسن قى نقل معسكر الفراعنة بالكامل إلى العاصمة الإدارية، بهدف مزيد من التركيز خاصة فى ظل تواجد الفندق فى نفس محيط الاستاد، لكن تنفيذ القرار مرهون بمدى إقامة جميع تدريبات الفراعنة على الملعب من عدمه، خاصة وأن استاد العاصمة سيستضيف ثلاث مباريات على رأيها الافتتاح والنهائى للبطولة الودية وكذلك.

وقام العميد بزيارة إلى استاد العاصمة، وكذلك الفندق المجاور من أجل الوقوف على مدى الجاهزية لاستقبال المدة المتبقية من عمر المعسكر، وهو ما أعجب حسام حسن للغاية فى ظل توافر جميع الإمكانات هناك إضافة إلى الهدوء الشديد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اتفق فيه حسام حسن مع الدكتور محمد أبوالعلا طبيب الفراعنة على تنفيذ برنامج خاص للاعبين المحترفين الذين انضموا للمعسكر على مدار اليومين الماضيين، على أن يتضمن البرنامج الخاص عمل الاستشفاء اللازم للمحترفين، فى ظل رغبة العميد فى الاعتماد عليهم ضمن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة نيوزيلندا المقرر لها يوم الجمعة فى افتتاح البطولة.

ويواصل المنتخب الوطنى تدريباته بعد اكتمال القوة الضاربة بانضمام باقى المحترفين الذين شاركوا فى التدريبات فور انضمامهم للمعسكر، حتى يكونوا ضمن اختيارات العميد لمباراة الجمعة المقبلة.

ويتحدث حسام حسن المدير الفنى للفراعنة مساء اليوم عن مباراة الجمعة أمام نيوزيلندا فى مؤتمر صحفى خاص بالمباراة على هامش المران الرئيس للفراعنة.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية 

الجمعة 22 مارس الجاري

منتخب مصر ونيوزيلندا الساعة 10 مساء.. (استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة). 

السبت 23 مارس الجاري

كرواتيا وتونس الساعة 10 مساء.. (استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة). 

الثلاثاء 25 مارس الجاري 

مباراة المركز الثالث والرابع.. الساعة 10 مساءً (ستاد القاهرة الدولي). 

الأربعاء 26 مارس الجاري

مباراة النهائي

الساعة 10 مساء.. (ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة).