رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد بلال: إمام عاشور أفضل صفقات الأهلى.. والزمالك لا يناسب عبدالله السعيد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد أحمد بلال، نجم الأهلي السابق، أن إمام عاشور نجم القلعة الحمراء يمثل قوة كبيرة كأفضل صفقة انضمت لأحد قطبي الكرة المصرية، معلقا علي بديل علي معلول حال رحيل التونسي عن الفريق بنهاية الموسم.

وقال أحمد بلال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: إمام عاشور أفضل صفقة لنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، لكن ما زال لديه الكثير لم يظهر، وأعتقد أنه سيصل لأداء أفضل خلال الفترة المقبلة من نسخته مع الزمالك.

وتابع: إمام عاشور يمتلك ميزة لم تكن موجودة إلا في عبدالله السعيد قديما، يستطيع أن يحول الكرة هجوميا ويتواجد في المنطقة ويسجل أهدافا.

وبسؤاله إمام عاشور يمثل كام بالمائة من قوة الأهلي؟. قال: الأهلى عنده قوة كبيرة، في خط الدفاع عبدالمنعم، وفي الوسط إمام عاشور، وفى الهجوم حسين الشحات وبيرسي تاو، مضيفا: لكن تواجد إمام عاشور في الوسط يضيف للقوة الهجومية بنسبة 60 أو 70%.

وأكمل: عبدالله السعيد نسخة الأهلي كانت أفضل نسخه له، وكان الأفضل في مصر، اليوم بحكم السن وأنه يلعب في فريق لا ينافس علي البطولات ولا يحصل عليها في الآونة الأخيرة.

وواصل: فريق يبني نفسه وجديد وهذا أمر صعب، عبدالله يحتاج إلى أن يلعب مع فريق كبير ينافس علي البطولات.

واختتم: الزمالك لا يناسب عبدالله السعيد خلال الفترة الحالية لأنه يبني فريقا وليس هذا التوقيت الذي يحتمل الفريق أي لاعب.

مواجهة سيمبا التنزاني

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، الجمعة 29 مارس الجاري بتنزانيا.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر علي السفر يوم 27 مارس الجاري إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا المقرر لها 29 الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء 29 مارس بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبونجيل لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني، علي أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.