رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: لاعبو الزمالك الكبار يريدون الاستمرار فى المشاركة.. وأطالب نجلى سيف بأن يكون لديه تحدٍ وقوة

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

قال فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، إنه يجب على لاعبي الأبيض الكبارة نقل خبراتهم لزملائهم في الفريق، موضحا أن سياسة الأنا ما زالت مستمرة داخل الفريق.

وأضاف فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن اللاعبين الكبار في نادي الزمالك يريدون الاستمرار في المشاركة، والبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ما زال يعتمد علي آراء المساعد المصري.

وتابع: لا بد من وجود دعم للعناصر الشابة في نادي الزمالك، لأنهم هم مستبقل النادي، خلال المرحلة المقبلة.

واختتم: لا بد علي نجلى سيف فاروق أن يكون لديه تحدٍ وقوة خلال المرحلة المقبلة من أجل اللعب أساسيا.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.