رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عايز فلوسى.. محمد حمدى: شكواى ضد الزمالك بسبب مستقبلى اللى تضرر

محمد حمدى
محمد حمدى

قال محمد حمدي، لاعب الزمالك السابق، إن النادي أبلغه بالرحيل قبل غلق باب القيد في يناير 2023 بيومين فقط، وهو ما أضر بمستقبله، إذ ظل بعيدًا عن أي نادٍ لمدة عام كامل.

وأضاف محمد حمدى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه قرر تقديم شكوى ضد الزمالك للحصول على مستحقاته المالية بسبب تضرره نفسيًا، خاصة أنه رحل بطريقة غير لائقة.

وأوضح أنه يتبقى له مبلغ 2 ونصف المليون جنيه، لم يحصل عليها منذ رحيله، إذ قرر تقديم شكوى ضد النادي، إلا أن حسين لبيب، رئيس النادي، تدخل، وأبلغ بحل الأزمة التي ما زالت قائمة حتى هذا التوقيت.

وأشار إلى أنه حاليًا يلعب ضمن صفوف شربين بدوري الدرجة الثالثة، بعد أن فشل في الانضمام إلى نادٍ من أندية الممتاز، بسبب إبلاغه بالرحيل قبل يومين فقط من الرحيل عن النادي، وهو وقت غير كافِ.

واختتم: مسئول كبير في الكرة بالزمالك- رفض ذكر اسمه، خلال فترة البرتغالي فيريرا أجبره على عدم المشاركة في تدريبات الفريق الأول، مضيفًا: أهانني أمام الجميع وأبلغني بخوض التدريبات مع فريق 2001.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك لفريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي استاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك ومودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.