رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لا يفتعل المشاكل فى غرف الملابس.. أسباب وتفاصيل تجديد الأهلى عقد طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

قال الإعلامي هاني حتحوت إن نادي الأهلي توصل لاتفاق مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، من أجل تمديد تعاقده لمدة 3 مواسم إضافية.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأهلي قرر تجديد عقد طاهر محمد طاهر، رغم الهجوم الشديد الذي يتعرض له اللاعب من الجماهير التي تطالب برحيله دائمًا.

وأشار إلى أن نظرة الأهلي الفنية تختلف عن الجماهير، خاصة أن الفريق أمامه تحديات تحتاج إلى بدائل في المركز الواحد، إذ يتعرض لضغط مباريات شديد تضطر النادي للحفاظ على لاعبيه.

وأوضح أن تعاقد طاهر مع الأهلي ينتهي في 2025، بينما يسعى مسئولو النادي لتجديد عقود لاعبيه التى تنتهي بنهاية الموسم الحالي أو الموسم المقبل للحفاظ على قوام الفريق.

واختتم: من الضروري أن يكون هناك تدرج في مستوى اللاعبين، وبالتالي أن يوافق النادي على بقاء لاعب أقل في التصنيف لكن يضيف للفريق عند مشاركته، فضلًا عن أنه لا يفتعل المشاكل في غرف الملابس.

مواجهة سيمبا التنزاني

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، الجمعة 29 مارس الجاري بتنزانيا.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، علي السفر يوم 27 مارس الجاري إلي تنزانيا، لمواجهة سيمبا المقرر لها 29 الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء 29 مارس بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبونجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني، علي أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.