رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يُنهى اتفاقه مع شركة عالمية لتوريد مستلزمات الفريق الرياضية للموسم القادم

كامل أبوعلى مع مندوب
كامل أبوعلى مع مندوب الشركة

أتم كامل أبوعلي، رئيس مجلس ادارة نادي المصري، الاتفاق مع مسئولي شركة بوما العالمية على توريد كل المستلزمات الرياضية للفريق الأول للكرة بالنادي وكذلك لجميع فرق النادي خلال الموسم المقبل 2025/2024.

وجاء توقيع العقود مع مسئولي الشركة خلال تواجد كامل أبوعلي حاليا بألمانيا لإنهاء بعض أعماله الخاصة. 

ومن جهته، أعرب "أبوعلي" عن سعادته الغامرة بتوقيع مثل هذا الاتفاق مع  إحدى الشركات العالمية الكبرى في مجال المستلزمات الرياضية إن لم تكن أكبرها بالفعل. 

مشيرا إلى أن كلا الطرفين كان لديهما الحرص الكامل على إتمام هذا الاتفاق، خاصة أن الشركة العالمية تدرك تماما الشعبية الكبيرة لفريق المصري أحد أعرق الأندية المصرية.

 واختتم أن نادي المصري يدرك تماما مدى النقلة النوعية التي يحدثها تعاقده مع الشركة  العالمية الذي يكون بادرة لتعاقدات أخرى مماثلة تضيف كثيرا من القيمة التسويقية لفريق المصري.

وعلى جانب آخر، يستأنف فريق المصري تدريباته السبت القادم عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها لهم علي ماهر، المدير الفني للفريق، لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل الإيجابي أمام فريق زد بهدفين لكل فريق ويستعد الفريق البورسعيدي لملاقاة نظيره الاتحاد السكندري عقب استئناف مباريات دوري نايل في الأول من أبريل القادم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مياريات الجولة السابعة عشرة من دوري نايل.