رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجاهد: الأجنبى الأنسب لتدريب منتخب مصر.. والآن أدعم «التوأم»

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، أن الأنسب لتدريب منتخب مصر مدرب أجنبى فى التوقيت الحالى بسبب إمكانات اللاعبين المحترفين.

وأوضح أحمد مجاهد، خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر، عبر إذاعة أون سبورت إف إم،  قائلا "هناك لاعبون لا بد من تعامل معين بسبب الاحترافية التى يعملون بها حاليا فى الدوريات الأوروبية".

وأضاف أحمد مجاهد أن الأولوية لرئاسة الاتحاد المصرى لكرة القدم القادم الذى عمل من ٣٠ عاما فى هذا المجال بالأندية ومجلس إدارة الجبلاية.

وأوضح أحمد مجاهد أن هناك أزمات عديدة فى الاتحاد المصرى لكرة القدم منذ ٣ سنوات وسوف أحسم التواجد فى الانتخابات المقبلة عقب استشارة كبار المسئولين السابقين فى الجبلاية. 

مجاهد: هناك فرصة قوية لنجاح التوأم مع منتخب مصر 

وأكد أحمد مجاهد أن تولى حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر جاء عقب فترة كبيرة من الترشحات، والآن أدعم التوأم لقيادة الفراعنة وأن حسام وإبراهيم أمامهما فرصة للنجاح مع الفراعنة. 

وأضاف رئيس اتحاد الكرة السابق، عقدنا جلسة مع حسام وإبراهيم حسن فى كوت ديفوار بحضور المهندس هانى أبوريدة وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الحالى بعد إسناد مهمة تدريبه المنتخب لهما.

وأشار مجاهد إلى أنه لو كان رئيس الجبلاية فى الوقت الحالى لقام باستخراج الأفضل من حازم إمام عضو المجلس، لتميز حازم فى مجال العمل العام، وكشف عن أن انتماءه للأهلى ورغم ذلك جمهور الأهلى أكثر من يهاجمه.