رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» يكلف معلول وهانى والشحات بمهام خاصة أمام الزمالك

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بنادي الأهلي، على عقد محاضرة مطولة مع  اللاعبين في فندق الإقامة استمرت 60 دقيقة قبل ساعات من مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر علي ملعب الأول بارك.

وكشف مصدر مسئول أن الجلسة استمرت قرابة الساعة تحدث فيها عن أبرز نقاط القوة والضعف فى الزمالك، وكذلك طريقة لعبه تحت قيادة جوزيه جوميز شهدت عرض بعض الفيديوهات للمنافس، حيث كلف لاعبى الوسط وكلا من على معلول ومحمد هانى بالحذر من مجموعة الهجوم الأمامية للزمالك التى تمتاز باللعب على الأطراف.

 وأضاف المصدر أن كولرأكد للاعبيه أن أبرز نقاط القوة للمنافس هى سرعة ومهارة الرباعى محمود شيكابالا وعبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى زيزو بجانب وجود لاعبين مثل مصطفى شلبى وأحمد حمدى والتونسى سيف الجزيري.

وأشار المصدر إلي أن كولر وقام بتدريب لاعبيه على الطرق الدفاعية خاصة فى لاعب أمام لاعب وشدد السويسرى على ضرورة السرعة فى الهجمات وتناقل الكرة واستغلال سرعات ومهارات بيرسى تاو ورضا سليم أو حسين الشحات.

كما حذر لاعبى خط الوسط والدفاع من ترك مساحات للتسديد من على حدود منطقة الجزاء خاصة أن الرباعى شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو وناصر ماهر وعبدالله السعيد يمتلكون تلك الميزة.

وطالب بيرسى تاو وحسين الشحات على وجه التحديد بالتحول السريع بالكرة إلى المناطق الهجومية والتركيز واستغلال أنصاف الفرص.

كأس مصر| بعثة الأهلي تعود للقاهرة عقب مباراة النهائي مباشرة

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعود إلى القاهرة مباشرة عقب الانتهاء من خوض مباراة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.