رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين..غزل المحلة يستضيف بتروجت فى مباراة القمة وطنطا يواجه بروكسى

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

يستضيف غزل المحلة فريق بتروجت ويحل طنطا ضيفا على فريق بروكسي في الثالثة والنصف عصر اليوم في الأسبوع الخامس لمجموعة الصعود في المرحلة الأخيرة لمسابقة دوري المحترفين.

في مباراة القمة المنتظرة يحل بتروجت المتصدر برصيد 53 نقطة بقيادة السيد عيد ضيفا على فريق غزل المحلة الثالث برصيد 43 نقطة بقيادة أحمد عيد عبدالملك.

ويحتاج بتروجت إلى تسع نقاط يفوز بها أويفقدها ووادي دجلة وغزل المحلة في المباريات الخمس المتبقية لكل فريق لذلك يعتبر بتروجت الأقرب للصعود للدوري الممتاز ولم يعرف الفريقان طعم الهزيمة في المرحلة الأخيرة وجمع بتروجت 8 نقاط بالفوز على طنطا والقناة والتعادل مع حرس الحدود ولافيينا.

و جمع غزل المحلة 8 نقاط أيضا بالفوز على طنطا والقناة والتعادل مع وادي دجلة والسكة الحديد ويسعى للفوز للانفراد بالمركز الثاني في حالة تعثر وادي دجلة أمام لافيينا أما في حالة الهزيمة فسيتأزم موقف الفريق إذا فاز وادي دجلة على لافيينا وحرس الحدود على السكة الحديد.

يدير المباراة هيثم عثمان ويساعده كيرلس نزيه وهشام صبري ومعهم أحمد العباسي حكما رابعا.

ويحل طنطا السابع برصيد 35 نقطة بقيادة عمرو أنور ضيفا على فريق بروكسي التاسع برصيد 32 نقطة بقيادة محمد حامد وتمثل المباراة أهمية مبيرة لفريق طنطا الذي يسعى للفوز والوصول للنقطة 38 وتقليص الفارق مع الفرق التي تسبقه في الترتييب.

وجمع طنطا ست نقاط من المباريات الأربع التي خاضها في المرحلة الأخيرة بالفوز على القناة وراية والهزيمة أمام غزل المحلة وبتروجت بينما جمع بروكسي ثلاث نقاط بالفوز على وادي دجلة ثم الهزيمة أمام السكة الحديد وحرس الحدود ولافيينا.

يدير المباراة علاء صبري ويساعده محمد علي توفيق وسيد أبوخاطر ومعهم أحمد ماجد حكما رابعا.