رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميا.. «كاف» يعلن إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى فى كأس الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، إلغاء مباراة فريقي الزمالك وأكاديمي سوار الغيني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال «كاف»، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “لن يتم إقامة مباراة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي ستجمع الزمالك وسوار الغيني والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الأحد 3 مارس 2023 في القاهرة”.

وأضاف البيان، أنه تمت إحالة الأمر إلى الهيئات المختصة في «كاف».

أعلن نادي سوار الغيني، اليوم الإثنين، عن أن فريقه لن يسافر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في الجولة السادسة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال سوار في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: "نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقررة يوم الأحد 3 مارس 2024، على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة".

وأضاف: وبعد التبادلات التي أجريناها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء، يعود فريقنا إلى مدينة كانكان قادمًا من باماكو في انتظار رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حيث نستعد لمباراتنا القادمة ضد ميلو إف سي.

وتابع البيان: “نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب. كن مطمئنًا، سنبقيك على اطلاع فور توفر أي أخبار. شكرًا لكم على إخلاصكم”.

ويحتل الزمالك، صدارة المجموعة الأولى لكأس الكونفيدرالية، برصيد 13 نقطة، حيث ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي، يليه أبو سليم الليبي، في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط.

ويحتل ساجراد إيسبيرانكا الأنجولي، المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، في حين يحتل سوار الغيني، المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.