رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلن رسميًا إلغاء مباراة سوار الغينى بالكونفدرالية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطارا رسميا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقررًا لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعًا خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبد الواحد السيد أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعدادًا للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

 

بعثة الزمالك تغادر صباح الاثنين للسعودية لمواجهة الأهلي 

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة صباح غد الاثنين متجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي المقرر لها يوم 8 مارس الجاري على ستاد الأول بارك في الرياض.

وأخطر الجهاز الفني اللاعبين بالسفر إلى السعودية صباح يوم الاثنين عقب الانتهاء من خوض مباراة سوار الغيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غدًا الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

موقف الزمالك في الكونفدرالية 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.