رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشير التابعى: تشكيل الزمالك أمام الداخلية كان خاطئًا والقمة لا تخضع لمعايير

الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن انتهاء ملف كهربا أمر جيد للغاية من أجل غلق هذه المشكلة تمامًا، وللحفاظ على تركيز اللاعب خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأزمة انتهت في ظل العلاقات الطيبة بين الأهلي والزمالك أيضًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كنت أتخيل أن يسجل الزمالك 3 أهداف في الشوط الأول من أجل إرسال رسالة إلى الأهلي قبل نهائي كأس مصر، وجوزيه جوميز ما زال لديه بعض القناعات، وهناك بعض اللاعبين لا تلعب في مراكزها الأصلية، وسيف جعفر كان بعيدًا عن المستوى".

وأضاف: "تشكيل الزمالك كان خاطئًا أمام الداخلية، جوميز ما زال يريد منح الفرص لبعض اللاعبين وانتقاء عناصر من بينها، لكن كان الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث، ومن الطبيعي أن يفوز الزمالك على الداخلية، وهو بمثابة تجهيز أيضًا لمواجهة الأهلي، ونتمنى أن تسير الأمور بشكل أفضل قبل نهائي كأس مصر".

وأكمل: "الزمالك يجب أن يلعب كرة قدم أفضل ويحقق انتصارات كبيرة بـ(سكور)، على أي خصم، ولكن المدرب ما زال معذورًا، لأنه تولى المسئولية منذ فترة وجيزة، لكن اللاعبين معظمهم تواجدوا في فترات سابقة مع منتخب مصر، ولا بد أن يقدم اللاعبون أداء أفضل لأن الجماهير متعطشة للبطولات".

وزاد: "مباريات الأهلي والزمالك لا تخضع لمعايير، مباراة الـ6-1، كنا كلاعبين نقول لأنفسنا كم سنفوز اليوم على الأهلي؟، وفي النهاية خسرنا بنتيجة كبيرة".

وأكد: "دفاع الزمالك حاليًا لديه معاناة، ومن الصعب أن يواجه الأهلي بهذا الشكل، حمزة المثلوثي يلعب في مركز المساك رغم أنه ليس مركزه الأصلي، ولا بد من وجود مساندة قوية من وسط الملعب، ومن الوارد استبعاد عبدالله السعيد من نهائي الكأس إذا استمر على هذا الأداء".