رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس يانج أفريكانز: سنقاتل أمام الأهلى من أجل تحقيق الفوز

الأهلى ويانج أفريكانز
الأهلى ويانج أفريكانز

تحدث هيرسى سعيد، رئيس نادى يانج أفريكانز التنزانى، عن المواجهة المرتقبة أمام نادي الأهلى، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال هيرسى سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البيت الكبير" المذاع على قناة "الأهلي"،  إن المباراة ستكون جيدة، خاصة أن الفريقين قد تأهلا بالفعل إلي دور ربع النهائى، مشيرا إلي أن يانج أفريكانز لا يرغب في الخسارة، وسيقاتل علي تحقيق الفوز وتقديم كرة قدم جيدة.

وتابع: الأهلي دائما ما يكون مختلفا في الأدوار الإقصائية، وعندما يصل إلي نصف النهائي والنهائي نري فريقا مختلفا تماما.

وأكمل: الأهلي هو المرشح الأول للوصل إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، يليه صن داونز، بينما يعاني الوداد في الوقت الحالي.

وواصل: نصحنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف " بأن يطبق تقنية الفيديو في كل مراحل البطولة، من الممكن فيما بعد أن نري التقنية في مرحلة المجموعات خلال عامين.

وأردف: تقنية الفيديو مهمة جدا، لكن الاتحاد الإفريقي ليس قادرا علي تطبيقها في كل ملاعب إفريقيا، وهذا متوقف علي العمل البشري فبالتالي ربما يتم تطبيقه في المجموعات خلال الفترة المقبلة.

واستطرد: أصعب مشكلة واجهتني هي أنني أصبحت رئيسا لأكبر وأقدمم ناد في تنزانيا، لكننا حققنا نجاحات كبري والتحديات كانت أن ننال ثقة الناس في أنه كيف يقود هذا الشاب أكبر ناد في تنزانيا.

واختتم: أنا مشجع كبير لمحمد صلاح، قائد منتخب مصر، لاعب ليفربول الإنجليزي، وكذلك لناديه.

وتقام مباريات الجولة السادسة في المجموعة الرابعة يوم الجمعة المقبل 1 مارس، الأهلي يستضيف يانج أفريكانز في مباراة لحسم صدارة المجموعة، بينما المباراة الثانية تجمع بين شباب بلوزداد مع ميدياما في الجزائر، وتعد مواجهة تحصيل حاصل، حيث تلاشت حظوظ الفريق الجزائري بشكل رسمي، بعد الخسارة برباعية اليوم أمام يانج أفريكانز، وأيضا الفريق الغاني بعد هزيمته من الأهلي.