رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسر ريان: أرحب بانتقال نجلى أحمد ريان لنادى الزمالك

ياسر ريان ونجله
ياسر ريان ونجله

كشف ياسر ريان، نجم الأهلي الأسبق، عن حقيقة وجود مفاوضات مع نجله أحمد من قبل نادي الزمالك من أجل انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إنه كانت هناك مفاوضات بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا قبل إغلاق باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الأخيرة، بيومين أو ثلاثة أيام، مضيفا: كان هناك رد قاطع من سيراميكا بأنه لن نترك أحمد ريان داخل مصر إلا لنادي الأهلي أو خارج مصر.

وأشار إلي أنه يوجد بند في عقد نجلي مع سيراميكا يتيح له العودة لنادي الأهلي، السنة الأولي مقابل 20 مليون جنيه، والسنة الثانية بـ22 مليونا، وهذه كانت السنة الأخيرة.

وأوضح أنه كان هناك تدخل من رئيس الزمالك وحدثت مفاوضات مع محمد أبوالعينين شخصيا، وعرضوا بعض اللاعبين ومبلغا ماليا، لكن سيراميكا كليوباترا رفض.

واختتم: أرحب بانضمام نجلي أحمد لنادي الزمالك، وإمام عاشور انضم لنادي الأهلي.

وكان مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا أعلنوا عن التعاقد مع أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لمدة 4 مواسم، ووقع اللاعب علي عقود انضمامه رسميا.

وسبق أن انضم أحمد ياسر ريان إلي صفوف سيراميكا كليوباترا، علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وتألق اللاعب بصورة لافتا للنظر خلال فترة الإعارة، حيث تمكن من تسجيل 16 هدفا وصناعة هدف وحيد.

وكان أحمد ياسر ريان قد أعلن عن انتقاله بشكل رسمي إلي نادي سيراميكا كليوباترا، بعد منح الاستغناء الخاص بالنادي لصالح سيراميكا.

وصرح أحمد ريان: سعيد بتجربة سيراميكا كليوباترا وطموحه وتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري.