رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس بلدية المحلة يكشف حقيقة رحيل أحمد عبدالرءوف بعد الخسارة الثقيلة أمام الأهلى

الأهلى وبلدية المحلة
الأهلى وبلدية المحلة

قال مصطفى الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، إن الخسارة أمام الأهلي كانت ثقيلة للغاية بسبب الأخطاء الدفاعية المتكررة، التي يسعى الفريق لتفاديها خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن الغيابات المؤثرة.

وأضاف مصطفى الشامى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الغيابات الأساسية التي ضربت صفوف خط الدفاع أثرت على الفريق، وهو ما دفع أحمد عبدالرءوف للعمل على حل أزمة هذه الأخطاء قدر الإمكان.

وأشار إلى أن هناك حالة من القلق على وضع الفريق، لكنها لا تمنع ثقته في الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرءوف واللاعبين، الذي سيتخطى المرحلة الصعبة مع مرور الوقت، باكتساب الخبرات في المشاركة الأولى بالدوري الممتاز بعد غياب.

وأوضح أن أحمد عبدالرءوف يعمل دون كلل أو ملل، لإخراج أفضل ما يملكه اللاعبون، وإصلاح الأخطاء الموجودة بالفريق، مؤكدًا استمرار المدير الفني للفريق، ولا نية لرحيله.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي ضيفه بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس ضمن منافسة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبوعلي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.