رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: وسام أبوعلى مهاجم متحرك وسريع وأفضل من موديست

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

أكد خالد جاد الله، نجم الأهلي السابق، أنه من الأفضل الدفع بوسام أبوعلي، مهاجم الفريق الأحمر، في التشكيلة الأساسية أمام بلدية المحلة.

وقال خالد جاد الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: أنا لست من أنصار وضع لاعب في غير مركزه، عمر كمال عبدالواحد هو الخيار الثالث في مركز الظهير الأيسر، والأفضل تواجد كريم الدبيس مع الفريق، مشيرا إلي أن أي لاعب سيكون بديلا لعلي معلول سيعاني من التواجد في هذا المركز.

وتابع: كريم الدبيس لاعب جيد وأثبت قدراته الفنية في وقت سابق، عندما حصل علي فرصة المشاركة، وعمر كمال يتألق بشكل واضح في الجبهة اليمني.

وأكمل: قرار مشاركة عمر كمال أو محمد هاني في الجبهة اليمني يرجع إلي مرسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، وهاني من الوارد أنه يعاني من حالة إجهاد.

وواصل: أيضا أكرم توفيق موجود، والحسم بالتأكيد سيكون للسويسري في اللعب بأي لاعب منهم، وهاني لن يغيب إلا لو كان يشعر بحالة إجهاد في ظل كثرة المباريات التي خاضها منذ بداية الموسم.

وأردف: وسام أبوعلي لاعب متحرك وسريع، ومن الأفضل أن يلعب أساسيا أمام بلدية المحلة وسيكون فرصة جيدة له.

واختتم: شاهدت وسام أبوعلي في لقاء ميدياما عندما شارك في الشوط الثاني، وهو يحتاج لمزيد من المباريات مع الأهلي، وهو أفضل من موديست.

ويستعد نادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباراة مؤجلة في الدوري المصري الممتاز، أمام نادي بلدية المحلة المقرر لها الثلاثاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي نظيره ميدياما الغاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت بداية المباراة متوسطة، وكان صاحب الأرض الأنشط علي المرمي، وهدد مرمي مصطفي شوبير في أكثر من كرة، وتألق الحارس في أكثر من هجمة خطرة.

وسجل حسين الشحات هدف التقدم لنادي الأهلي في الدقيقة 48 من تصويبه بيسراه لمست يد حارس الفريق الغاني واستكملت طريقها إلي المرمي، بعد استلامه تمريرة سحرية من أنتوني موديست.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، ليضع الفريق الأحمر قدما في ربع نهائي البطولة الأفريقية، ونجح فريق يانج أفريكانز رصيده إلي النقطة الثامنة بعد الفوز علي شباب بلوزداد، برباعية نظيفة، وتأهل بشكل رسمي إلي دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباريات الجولة السادسة في المجموعة الرابعة يوم الجمعة المقبل 1 مارس، الأهلي يستضيف يانج أفريكانز في مباراة لحسم صدارة المجموعة، بينما المباراة الثانية تجمع بين شباب بلوزداد مع ميدياما في الجزائر، وتعد مواجهة تحصيل حاصل، حيث تلاشت حظوظ الفريق الجزائري بشكل رسمي، بعد الخسارة برباعية اليوم أمام يانج أفريكانز، وأيضا الفريق الغاني بعد هزيمته من الأهلي.