رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الداخلية وعودة السعيد وناصر وفتوح

جوميز
جوميز

أغلق الجهاز الفني لفريق الزمالك صفحة إفريقيا بعد مباراة أبوسليم الليبي، أمس، ضمن منافسات الكونفيدرالية الإفريقية، وبدء الاستعداد لخوض مباراة الداخلية المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية يسعى من خلالها الزمالك للعودة لسكة الانتصارات في الدوري بعد التعادل الأخير أمام الإسماعيلي على استاد الإسماعيلية سلبيًا.

ويستعيد الزمالك في مباراة الداخلية مجهودات الثلاثي سيف جعفر وناصر ماهر وعبدالله السعيد بعدما غابوا عن لقاء أبوسليم الليبي لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية للفريق.

كما يسعى الجهاز الفني للزمالك للدفع بأحمد فتوح في تلك المواجهة بعد تماثله للشفاء بشكل كامل في الأيام الماضية عقب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

من ناحية أخرى، عقد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك جلسة مع محمد عواد حارس الفريق، وأكد له أن فرصته موجودة في المشاركة مع الفريق وطلب منه الالتزام بشكل كامل بتعليمات مدرب الحراس وألا يضع في ذهنه بأنه لن يشارك والاعتماد على محمد صبحي بشكل دائم.

وأوضح جوميز لعواد أن كل اللاعبين لديه سواسية في التدريبات والفيصل في المشاركة لمن يجتهد في التدريبات وينفذ تعليمات الجهاز الفني للفريق بشكل كامل.