رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى ميدياما: مواجهة الأهلى ستكون صعبة ونتطلع للظهور بقوة أمام الأحمر

الأهلي وميدياما الغاني
الأهلي وميدياما الغاني

أكد توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني، أن مواجهة الأهلي ستكون في غاية الصعوبة، وخسرنا المباراة الأولي ونعلم قوة الفريق الأحمر في القارة الإفريقية، فهو النادي الأكثر نجاحا.

وسافر النادي الأهلي إلي غانا اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة ميدياما الغاني، المقرر لها الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال توني أوبين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة “الحياة”: لاعبونا ربما فقدوا التركيز خلال المباراة الأولي، لكننا انتصرنا بعد ذلك علي شباب بلوزداد وهو فريق قوي ونتطلع للظهور بقوة ضد الأهلي.

وتابع: لدينا الفرصة للتأهل حال انتصرنا علي الأهلي وشباب بلوزداد، وكرة القدم مليئة بالمفاجآت، ومصممون علي تحقيق الفوز علي المارد الأحمر.

وأشار إلي أن الأهلي يسعي لضم لاعبهم جوناثان سواه، موضحا أنهم لم يتلقوا حتي الآن عرضا رسميا.

وأوضح أن أحد مسؤولي الأهلي اتصل بنا لإبداء الرغبة في التعاقد مع لاعبنا جوناثان سواه.

واختتم: لم يصلنا حتي الآن أي عرض رسمي من الأهلي لضم اللاعب، لكن كانت مجرد أحاديث.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد، خلال المباراة التي جمعتهما باستاد 5 يوليو في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأدار المباراة طاقم تحكيم روانديا بقيادة صامويل أويكوندا ومعه الثنائي موتوييمانا وموجابا.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلي 6 نقاط، يحافظ بهم علي قمة المجموعة الرابعة يليه شبابا بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني، في المركزين الثاني والثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرا ميدياما الغاني بـ 4 نقاط.

ضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من:

مصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وموديست.

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين وضغط صاحب الأرض منذ بداية اللقاء وحاول الأهلي مجاراة الفريق الجزائري الذي ظهر حماسيا ونشاطا للغاية.

ازادات المنافسة بين الفريقين وإن كانت الخطورة أكبر لصاحب الأرض الذي سدد أكثر من كرة خطرة ابتعدت عن مرمي مصطفي شوبير بسبب رعونة الفريق الجزائري تارة وبسبب تعامل دفاع الأهلي ومصطفي شوبير مع الهجمات بشكل جيد تارة أخري لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شهدت المباراة آخر 15 دقيقة سيطرة من فريق بلوزداد وسط تراجع من الأهلي الذي اعتمد علي الهجمات المرتدة، وشارك كهربا وعمر السولية في آخر 3 دقائق بدلا من موديست وإمام عاشور علي التوالي، وحاول الفريقين التسجيل لكن ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.