رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحيل ميدو للجنة الانضباط بعد هجومه على الجبلاية

ميدو
ميدو

تتجه النية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، لإحالة أحمد حسام ميدو إلى لجنة الانضباط بعد هجومه فى الفضائيات بشكل حاد على المجلس 

وأكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هجوم ميدو على اتحاد الكرة غير مقبول بأى شكل من الأشكال.

 من ناحية أخرى كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن حسام حسن المديرالفني للمنتخب الوطني، تحفظ على المشاركة فى دورة الإمارات الودية المقرر لها من 22 إلي 26 مارس المقبل. 

وواصل المصدر أن حسام حسن كان يفضل عدم المشاركة فى البطولة نظرا لقوة المنتخبات المشاركة ويخشى تعرض المنتخب لخسارة فى المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب فى البطولة في بداية مهمته مع المنتخب. 

وفى سياق آخر قررت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، زيادة عدد الجماهير ليصل إلي 20 ألف متفرج بعد أن كان 10 آلاف فقط. 

ووافقت الجهات الأمنية على طلب رابطة الأندية بزيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدوري بناء على طلب حسام حسن، الذى تمسك بزيادة الحضور الجماهيري لأنه يزيد من قوة الدوري.

وأكد أحمد دياب أن رابطة الأندية تسعى لتوفير كل السبل للجهاز الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة لإسعاد الجماهير المصرية بالوصول إلي كأس العالم.

وأضاف: "حسام حسن لديه رؤية فنية خلال فترة التوقفين الدوليين المقبلين، سواء المشاركة في الدورة الودية بالإمارات أو مباراتي تصفيات كأس العالم.

من ناحية أخرى حرص حسام حسن على متابعة مباراة سيراميكا والجونة رغم تعرضه لوعكة صحية بعد حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز التى انتهت بالتعادل السلبى، وشعر حسام حسن بألم شديد فى المعدة حتى تم نقله للمستشفي للاطمئنان عليه وبعد إجراء الفحوصات تبينت معاناته من تسمم في المعدة.