رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينتظر رد بروكسى للحصول على حق رعاية الفريق.. والسولية يستعد للتجديد

السولية
السولية

تنتظر شركة الكرة برئاسة عدلى القيعى رد إدارة فريق بروكسى على طلبات الأهلى للحصول على حق رعاية الفريق الذى ينشط فى دورى الدرجة الثالثة، ليكون بوابة الأهلى لإشراك لاعبيه الشباب الذين يجدون صعوبة فى المشاركة مع الفريق الأول ويضطر النادى لإخراجهم على سبيل الإعارة أو الاستغناء عنهم بالمجان.

ودخل الأهلى فى مفاوضات مع إدارة بروكسى برئاسة حامد عبدالجليل، والرعاة الحاليين للفريق، من أجل الاستحواذ على حق رعاية الفريق، وطلب الأهلى الحصول على 51% من حق إدارة النادى، بالإضافة لنقل تدريبات الفريق الذى يلعب فى أبوالمطامير بالبحيرة للقاهرة، وأن يكون تعيين الجهاز الفنى من قبل الأهلى، للبدء فى الإجراءات القانونية للاستحواذ على رعاية الفريق، على غرار ما قام به فريق سيراميكا كليوباترا ورعايته فريق ديروط.

 

التفاصيل الأخيرة فى مفاوضات الأهلى لتجديد عقد عمرو السولية

فيما توصلت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى اتفاق نهائي مع عمرو السولية، لاعب خط الوسط، على تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على بقائه.

وكشف مصدر داخل الأهلي عن أن عمرو السولية أبدى موافقته على تمديد التعاقد لمدة موسمين ولكن دون وضع بند نسبة المشاركة والذي كان سببا في تأخر حسم الملف بين اللاعب والإدارة التي اشترطت المشاركة بنسبة 75% من المباريات وهو ما رفضه اللاعب، وطلب الحصول على عقده كاملا دون التطرق لنسبة المشاركة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن الطرفين اتفقا على إلغاء بنود نسبة المشاركة أو عدد المباريات وهو ما جعل اللاعب يوافق علي العرض الأحمر بتقديره ماديًا وسوف يقوم بتوقيع العقود عقب رحلة غانا مباشرة، إذ يلتقي المادر الأحمر نظيره ميدياما الغاني في الجولة الخامسة بدور المجموعات الجمعة المقبل.

وأوضح المصدر أن طبيب الفريق أكد لكولر أن إصابات اللاعب العضلية قد تتكرر ولكن عليه الحفاظ على نفسه في تنفيذ البرنامج العلاجي في الفترة المقبلة لكنه يستطيع المشاركة دون أي أزمات طبية في حالة جاهزيته خاصة أنه لا يعاني من إصابات مزمنة.