رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يهدد اللاعبين المقصرين بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية للأهلى

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي جلسة ساخنة مع لاعبي الفريق قبل الاستعداد لمباراة ميدياما الغاني للحديث عن التعادل السلبي مع شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر وجه لومًا شديدًا للاعبيه داخل غرفة الملابس مؤكدًا لهم أنه باستثناء مصطفى شوبير وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية فإن الكل لم يظهر بمستواه.

 وحذر مارسيل كولر من تكرار سيناريو الشكل الذى ظهر عليه اللاعبون فى الفترة المقبلة خاصة مع ضغط المباريات المتتالى وإهدار النقاط السهلة والتفريط في الصدارة 

وهدد المدير الفنى لاعبيه ليس بتوقيع عقوبات مالية فقط ولكن بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية خاصة أن الفترة المقبلة تشمل العديد من المنافسات والبطولات سواء المحلية أو القارية.

كوكا غير جاهز طبيًا ومشاركته أمام ميدياما الغاني بقرار كولر

من ناحية أخري خرج أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في رحلة غانا لمواجهة ميدياما الغاني بعد الجلسة التي عقدها مع اللاعب وطالبه بنسيان أحداث وفاة والده بعد تأثر حالته النفسية مؤخرًا.

وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب غير جاهز طبيا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة ميدياما الغاني وسيتم تجهيزه لمباراة يانج أفريكانز التنزاني المقرر لها مطلع مارس القادم في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف المصدر أن كولر فضل إراحة اللاعب والحصول علي أكبر قدر من التأهيل حتي يضمن عودته بشكل طبيعي وعدم تكرار الإصابات مرة أخري.