رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير: رمضان صبحى يقترب من تجديد عقده مع بيراميدز

رمضان صبحى
رمضان صبحى

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم من نادي بيراميدز، من تجديد عقده مع الفريق السماوي.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن رمضان صبحي اقترب من تجديد عقده مع نادي بيراميدز، مشيرا إلي أن اللاعب لن يلعب في مصر غير لنادي الأهلي أو النادي السماوي.

واختتم: رمضان صبحي لاعب مهم ومؤثر مع نادي بيراميدز، واقترب من تجديد عقده لينتهي الجدل حول رحيله.

وكان نادي الأهلي في 12 أغسطس 2020 أعلن عن رحيل رمضان صبحي إلي صفوف نادي بيراميدزز، وأصدر المارد الأحمر بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي قائلا: رمضان صبحي أبلغنا برغبته في الانتقال إلي صفوف نادي بيراميدز.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي: نادي الأهلي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضا أوروبيا يحقق طموحاته.

وأضاف: المفاوضات مع هيدرسفيلد تأخرت في البداية بعض الوقت، لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي علي مستوي العالم بسبب جائحة كورونا، لكن الفترة الماضية كثف نادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضا ماليا متدرجا وصل إلي 2.5 مليون جنيه إسترليني، لكن هيدرسيفلد طلب رفع المبلغ إلي ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني.

وأكمل: نظرا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق علي المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلي هيدرسفيلد ثم تلقي الأهلي موافقة من هيدرسفيلد، علي بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، مع اللاعب، وتم الاتفاق علي حقوقه المالية، لكن بعدما أبلغ الأهلي اللاعب بالموافقة المكتوبة علي شرائه من النادي الإنجليزي طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقي عروضا من أندية أخري ويحتاج مهلة للتفكير.

وواصل: وبناءً علي ذلك طلب نادي الأهلي من هيدرسفيلد، في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي علي بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلي أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع اللاعب طلب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخري، للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها وإزاء رغبته الشديدة في العودة إلي الاحتراف الأوروبي، لا سيما أنه مملوك لنادي هيدرسفيلد وليس لنادي الأهلي، وحاجته للوقت لدراسته للعروض التي تلقاها.

وأتم: وحرصا علي استقرار فريق الأهلي ووضح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليا وإفريقيا، رأي نادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هيدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها.

إلا إن أمير توفيق تلقي اتصالا من رمضان صبحي يبلغه فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسينتقل لنادي بيراميدز.