رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب شباب بلوزداد: مصطفى شوبير كان الأفضل فى صفوف الأهلى وتألق بشكل مميز

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

علق البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لشباب بلوزداد الجزائري، علي لقاء فريقه أمام نادي الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد خلال المباراة التي جمعتهما باستاد 5 يوليو في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأدار المباراة طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا ومعه الثنائي موتوييمانا وموجابا.

وقال ماركوس باكيتا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن مصطفي شوبير، حارس مرمي نادي الأهلي، كان الأفضل في صفوف المارد الأحمر.

وتابع: مصطفي شوبير تألق بشكل مميز ضدنا وقدم مباراة كبيرة بمساعدة خط دفاع الأهلي، وكان اللاعب الأفضل في صفوف الفريق الأحمر.

واختتم: علي معلول لاعب كبير وظهر بأداء مميز ضدنا، لكن الحارس مصطفي شوبير كان الأفضل ضدنا.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلي 6 نقاط، يحافظ بها علي قمة المجموعة الرابعة يليه شبابا بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني، في المركزين الثاني والثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرا ميدياما الغاني بـ4 نقاط.

ضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من:

مصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وموديست.

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين وضغط صاحب الأرض منذ بداية اللقاء وحاول الأهلي مجاراة الفريق الجزائري الذي ظهر حماسيا ونشاطا للغاية.

ازادات المنافسة بين الفريقين وإن كانت الخطورة أكبر لصاحب الأرض الذي سدد أكثر من كرة خطرة ابتعدت عن مرمي مصطفي شوبير بسبب رعونة الفريق الجزائري تارة وبسبب تعامل دفاع الأهلي ومصطفي شوبير مع الهجمات بشكل جيد تارة أخري لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شهدت المباراة آخر 15 دقيقة سيطرة من فريق بلوزداد وسط تراجع من الأهلي الذي اعتمد علي الهجمات المرتدة، وشارك كهربا وعمرو السولية في آخر 3 دقائق بدلا من موديست وإمام عاشور علي التوالي، وحاول الفريقان التسجيل لكن انتهي اللقاء بالتعادل السلبي.