رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران خفيف للأهلى فى فندق الإقامة ومحاضرة فنية للاعبين قبل مواجهة شباب بلوزداد

مران الأهلي
مران الأهلي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة ظهر اليوم؛ استعدادا لمباراة شباب بلوزداد التي تقام في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى والتعادل ١/١ في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد دون أهداف في الجولة الثالثة.

في المقابل يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية للاعبين في السادسة والربع مساء اليوم قبل التحرك إلى استاد ٥ جويلية بالعاصمة الجزائرية لمواجهة شباب بلوزداد في المباراة التي تقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وتشهد المحاضرة التأكيد على كل الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة والتكليفات المحددة للاعبين وفقًا لخطة اللعب ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

 

سفير مصر في الجزائر يحضر مران الأهلي 

وكان الدكتور مختار وريدة، سفير مصر في الجزائر، حرص على حضور مران الأهلي الذي أقيم أمس على استاد ٥ جويلية بالعاصمة الجزائرية، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد التي تقام غدًا في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة الأهلي في الجزائر، وبرفقته طارق قنديل، عضو المجلس، على استقبال السفير المصري فور وصوله للملعب، وتحدث الجميع عن مباراة الغد والاطمئنان على كل الأمور الخاصة ببعثة الأهلي وتلبية جميع احتياجاتها.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.