رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيعة: لا يرهبنا عاملا الأرض والجمهور.. ونثق فى إمكاناتنا أمام شباب بلوزداد

رامي ربيعة
رامي ربيعة

رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال إن الفريق جاهز لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غدٍ الجمعة، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف «ربيعة»: «نخوض مباراة الغد وهدفنا الفوز والعودة بالثلاث نقاط، مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز في كل مباراة والحصول على الثلاث نقاط، وهو ما نهدف إليه في مباراة الغد أمام بلوزداد».

وشدد لاعب الأهلي: «لا نفكر في عاملي الأرض والجماهير، ونمتلك الخبرات في منافسات سابقة، ولا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة قبل مواجهة فريق بلوزداد، مضيفًا أن الجهاز الفني واللاعبين يتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير».

دوري أبطال إفريقيا| تعرّف على برنامج الأهلي اليوم في الجزائر

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وضع برنامج الفريق، اليوم الخميس، بالجزائر، والذي يبدأ في الحادية عشرة صباحًا بتناول اللاعبين وجبة الإفطار، وحدد الجهاز الفني الثالثة عصرًا لوجبة الغداء، ثم يتحرك الفريق في السادسة والربع إلى ملعب «٥ جويلية»؛ لخوض المران الذي يقام في السابعة مساءً، على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء في التاسعة والنصف عقب العودة من المران.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، عقد اليوم بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي، بحضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومندوبي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم الحكام، وذلك للتأكيد على كل الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة والاستقرار على زي الفريقين، وموعد الوصول أرض الملعب، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة. 

حضر الاجتماع من الأهلي الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق. 

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي الزي الأسود وحارس المرمى الزي الأصفر.

ويواجه الأهلي شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى، والتعادل ١/١ في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد دون أهداف بالقاهرة في الجولة الثالثة.