رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن سبب غياب حازم إمام عن جلسة توقيع العقود مع التوأم حسام وإبراهيم حسن

حسام وجمال علام خلال
حسام وجمال علام خلال توقيع العقود

كشف جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم، عن حقيقة تقديم حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، استقالته، مؤكدا أنه كان متأثرا بالخروج من أمم إفريقيا 2023.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن حازم إمام كان متأثرا بالخروج من أمم إفريقيا، وأكد لي أنه حزين لنتائج منتخب مصر خلال البطولة، ولم يوفق في مهمته مع الفراعنة.

وتابع: حازم إمام قيمة ورمز كبير، ونحن من نسيج الشعب المصري ونشعر بالحزن أيضا عند أي إخفاق.

وبسؤاله عن سبب عدم تواجد حازم إمام ومحمد بركات أثناء توقيع العقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، قال: تواصلت أمس مع حازم إمام، وهو بالفعل (مريض)، ويعاني من دور برد شديد يمنعه من التواجد في اتحاد الكرة، مشيرا إلي أن بركات سيتواجد في المؤتمر الصحفي غدا.

وواصل: نتمني تعافي حازم إمام ليتواجد أيضا لأنه منذ عودته من كوت ديفوار وهو مريض، وغير قادرا علي التواجد في اتحاد الكرة.

وأردف: نريد تطوير المدربين والحكام، وكانت التراخيص الخاصة بالمدربين موقوفة، واتفقنا مع "كاف"، علي فتح الدورات وتيسير الأمور علي المديريين الفنيين، وبعد تعيين مدير فني للاتحاد سوف يتم تسيير هذا الملف.

أعلن اتحاد الكرة المصري التوقيع بشكل رسمي مع حسام حسن، مدرب منتخب مصر، لتدريب الفراعنة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

وسبق وأعلن اتحاد الكرة مسبقا عن تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر ليخلف فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، الذي أقيمت في كوت ديفوار.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، علي التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب وجاء كالتالي:

المدير الفني: حسام حسن.

مدير المنتخب: إبراهيم حسن.

مدير إداري: وليد بدر.

مدرب عام: طارق سليمان.

مدرب: محمد عبدالواحد.

مدرب حراس مرمي: سعفان الصغير.

مدرب أحمال: مانويل باريونوفو "برازيلي".

كما تقرر استمرار الجهازين الطبي والإداري مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.