رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالجليل: أتمنى انتقال رمضان صبحى للزمالك.. وأسامة فيصل لو انضم للأهلى سيكون مكسبًا كبيرًا

رمضان صبحى
رمضان صبحى

قال محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، إن اللاعب الأسطوري هو الذي يحقق الألقاب وفقا لمنظومة الأهلي، مضيفا: اللاعب دائما لديه روح وإصرار علي داخل الفريق الأحمر.

وأضاف عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: كل ناد له أساطير ومعظم الأندية لديها لاعبون مميزون، ولكن الأسطورة بتاريخه وبطولات، والكابتن محمود الخطيب قدم الكثير للأهلي، وأيضا طاهر أبوزيد، وميدو قدم للمنتخب أكثر من شيكابالا علي سبيل المثال، الذي لعب للزمالك وقاده في العديد من البطولات، هناك نجوم لم نعاصرهم مثل الفناجيلي ونصوحي، لكن قالوا لنا إنهم كانوا نجوما.

وتابع: الزمالك لديه لاعبون مميزون علي مدار السنوات الماضية، لكنه يعتمد علي اللعب الفردي في بعض الفترات، وأتمني أن يلتزم ناصر ماهر الصمت ويلعب ويؤدي مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأردف: رضا عبدالعال عندما انتقل للأهلي في وجودي لم يتأقلم بسهول علي طريقة اللعب، لأن الأهم هو تحقيق الانتصارات بعض النظر عن الجوانب الفردية التي تعتمد علي المهارات.

وأكمل: أسامة فيصل مهاجم قوي وكان من المفترض أن يكمل في الزمالك، لو انضم للأهلي سيكون مكسبا، والأفضل استعادة أحمد ياسر ريان لأنه من أبناء النادي.

وواصل: أتمني انتقال رمضان صبحي إلي الزمالك، وهي خطوة متأخرة خصوصا بعد ابتعاده عن منتخب مصر في وقت البرتغالي روي فيتوريا.

وأشار إلي أن رفض إدارة الأهلي عودة رمضان صبحي طبيعية، الموقف مكرر وسبق تم رفض عودة التوأم حسام وإبراهيم حسن وأيضا عصام الحضري.

وأوضح أن هناك لاعبين لا تغتفر أخطاؤهم منذ عشر سنوات، وكانت إدارة الأهلي حاسمة في العديد من المواقف، لكن السوشيال ميديرا أصبحت تتحكم في بعض الأمور.