رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صالح جمعة: شقيقى عبدالله تعرض للخيانة من الزمالك ورفض رفع قضية على النادى

صالح وعبدالله جمعة
صالح وعبدالله جمعة

كشف صالح جمعة لاعب الكرخ العراقي الجديد، تفاصيل رحيل عبدالله جمعة عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير، مؤكدا أنه تمت خيانة شقيقه.

وكان عبدالله جمعة، قد رحل عن نادي الزمالك إلى صفوف بلدية المحلة في صفقة انتقال حر، بعد فسخ التعاقد مع الأبيض بالتراضي.

وقال صالح جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن شقيقه عبدالله دخل بأدب واحترام وأفني وأخلص في الزمالك 7 سنوات، وتوج بكل شىء دوري وكأس وسوبر وكونفيدرالية، مشيرا إلى أنه تخطي 95%، من نسبة مشاركاته في البطولات التي تحققت، وحصل علي بطولات أكثر من بعض المسئولين في الإدارة.

وتابع: خروج عبدالله جمعة من نادي الزمالك قبل غلق باب القيد بساعات أمر مهين جدا، هناك فرق بين أن أبلغك قبلها بفترة أنك لن تكون موجودا، أو أن أبلغك يومها ويتم فسخ العقد من طرف واحد.

وأكمل: خرجت تصريحات بأن الفسخ تم بالتراضي وهذا لم يحدث، عبدالله لم يوقع علي أي استمارة أو فسخ للتعاقد.

وواصل: عبدالله خرج من القائمة ورحل قبل غلق القيد بـ48 ساعة، (اتاخد على خوانة)، وهو لم يقصر مع الزمالك.

وأردف: حسين لبيب هو الذي جدد لـ عبدالله عندما كان رئيسا للنادي خلال الفترة المؤقتة، وحصل على شيكات منه كمقدم تعاقد لم يتم صرفها حتي الآن.

وأضاف: عبدالله لم يفكر للحظة أن يرفع قضية على النادي وتم الضغط عليه من قبل المحامي أن يرفع قضية لكنه رفض.

وأشار إلى أن العقد الذي وقع عليه شقيقة كان يتخطي الـ25 مليون جنيه، ومع ذلك لم يجلس معه أحد ولم يخرج كما حدث معي في الإسماعيلي المحترم.

وأوضح أن محاميه التونسي أنيس بن ميم يضغط علي عبدالله من أجل رفع قضية ولكن اللاعب يرفض، مشيرا إلى أنه بعد أن تغير شكل إدارة الزمالك والنادي والتعاقد مع الصفقات كان يجب أن يتم التعامل مع عبدالله بشكل أفضل.

واختتم: عبدالله حاليا في بلدية المحلة مع المدرب أحمد عبد الرءوف، وأتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة.