رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دياب: نثق أن حسام وإبراهيم قادران على وضع منتخب مصر فى المكانة التى تستحقها الكرة المصرية

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد إعلان جدول مباريات الدوري ونهاية المسابقة، مؤكدا دعمه لـ التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد توليهما القيادة الفنية للمنتخب الأول.

وقال أحمد دياب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مدحت شلبى، ببرنامج "أمم إفريقيا"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إنه توجد صعوبات كثيرة في الدوري، حيث إن اتحاد الكرة الإفريقي الـ "كاف"، حدد العديد من البطولات، لدينا مبارايات مؤجلة للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

وتابع: خلال 48 ساعة سنعلن عن جدول المباريات من الأسبوع الـ11 حتى الـ30، وسيتبقي آخر 4 جولات، سيتم تحديد مواعيدها قبل إقامتها بسبب الصراع على الهبوط والبقاء، مشيرا إلى أنه سينتهي الدوري يوم 30 يوليو، أو يومين أو ثلاثة بعد هذا التاريخ.

وأكمل: نبارك للتوأم حسام وإبراهيم علي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، ونثق في أنهما حضرا في توقيت يشهد احتياج الفراعنة لهما، وسيتم دعمهما.

وواصل: حسام وإبراهيم كباتن لمصر، ونثق في قدراتهما مع لاعبي الفراعنة، أن يضعا منتخب مصر في المكانة التي تستحقها الكرة المصرية، وكلنا داعمين لهما.

واختتم: نحن كـ رابطة الأندية، سنعقد اجتماعا مع حسام وإبراهيم حسن، لمعرفة طلباتهما في توقفات الدوري، وسنعمل كل ما نستطيع فعله لكي نساعدهما.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وفي وقت سابق، أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.