رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بأوامر من كولر.. محمود متولى يغادر الأهلى

كولر
كولر

تلقي محمود متولي، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، إخطارا رسميا من إدارة الكرة بفسخ عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد رفض رحيله في الميركاتو الشتوي المنقضي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر طلب رحيله وتم إبلاغ اللاعب بفسخ العقد بالتراضي ولكن اللاعب تمسك بالاستمرار لنهاية الموسم الحالي في ظل ضيق الوقت للحصول على عرض مناسب في ظل ابتعاده الفترة الأخيرة عن المشاركة في التدريبات المباريات بسبب الإصابة. 

وأضاف المصدر أن اللاعب حصل علي موافقة من الإدارة بالتدريب والعلاج بشكل جيد علي أن يبحث علي عرض مناسب نهاية الموسم الجاري.

الأشعة تحدد موقف كريستو من السفر مع بعثة الأهلى للجزائر

في السياق ذاته يخضع التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، لأشعة وفحوصات طبية لحسم موقفه من السفر غدًا مع البعثة إلي الجزائر بعد شكواه بشد في العضلة الخلفية علي هامش مشاركته في الودية الأخيرة أمام الشباب علي ملعب مختار التتش.

وكشف مصدر طبي عن أن اللاعب قد يواجه صعوبة في السفر خاصة أن الإصابة تحتاج من أسبوع إلي 15 يوما من أجل اكتمال شفائه ولكن الأشعة سوف تحدد مدة علاجه وغيابه عن الفريق.

في المقابل أكد أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أن المالي أليو ديانج يعاني من كدمة في الركبة التي تعرض لها في ودية الشباب.

وأضاف طبيب الفريق أن الإصابة خفيفة ولن تعوقه عن رحلة الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد في دور المجموعات والمقرر لها مساء الجمعة في إطار الجولة الرابعة.